anycanal
??? كلام راقي  | عندما تفكر في كيفية التصرف, فقط عقلك يعمل. وهو يحلل الفضائل والعيوب, ويبني مفهومها بحيث يكون عقلانيا و مقنعة, ويستمع ايضا الى راي الاخرين. - ولم تؤخذ في الاعتبار عموما ...

عندما تفكر في كيفية التصرف, فقط عقلك يعمل. وهو يحلل الفضائل والعيوب, ويبني مفهومها بحيث يكون عقلانيا و مقنعة, ويستمع ايضا الى راي الاخرين. - ولم تؤخذ في الاعتبار عموما هواجس الروح. بهذا المعنى, العقل نائم بشكل عميق. ها نحن ذا, لا ت يكدر حتى يتخذ قرارا ولكن هذا هو القرار الذي تم قبوله. في هذه اللحظة, لا تستمع الى اي شخص, استيقظ واعطي لنفسك تقرير: ما هي المشاعر التي كنت تجربه عندما تم اتخاذ القرار? حالة الراحة العقلية ستظهر موقف الروح الى حل.

عندما تحتاج الى اتخاذ اي قرار, استمع اولا صوت العقل, وبعد ذلك مشاعر الروح. وبمجرد ان اتخذ العقل قرارا, فان الروح تتفاعل مع هذا القرار اما بشكل ايجابي او سلبي. في الحالة الاخيرة, سوف تعاني من شعور مبهم بالانزعاج العقلي. عندما اتخذ القرار, تمت زيارتك بواسطة شعور عابر. في هذه اللحظة, العقل كان عاطفي جدا حول تحليله بانه لم يكن الى الحواس. الان تذكر ما كان اول شعور عابر. اذا كان شعور ببعض القهر في خلفية المنطق المتفائل للععقل, لذا فان الروح قالت بوضوح " لا ". اذا كانت الروح تقول " لا ", والعقل يقول " نعم " - رفض بجراة ان امكن. . الروح دائما تعرف بالضبط ما الذي لا تريده هناك خوارزمية بسيطة وموثوق بها لتحديد " لا ": اذا كان عليك ان تقنع و تقنع ان تقول " نعم ", لذا الروح تقول " لا ". تذكر: عندما تقول روحك " نعم ", انت لست بحاجة الى اقناع نفسك.